الرئيسية / اخبار محلية وعربيه / اتحاد الفروسيةالدولي يعلن اسم الفائز بجائزة تحدي الصعاب

اتحاد الفروسيةالدولي يعلن اسم الفائز بجائزة تحدي الصعاب

ليلى المالكي تُسجل حضور فلسطين..
اتحاد الفروسية الدولي يعلن اسم الفائز بجائزة “تحدي الصعاب” يوم 20 تشرين الثاني المقبل
رام الله – إعلام اللجنة الأولمبية- أقفل اتحاد الفروسية الدولي، يوم الاثنين، باب التصويت على جائزة “تحدي الصعاب”، التي دأب على منحها، بشكل سنوي، لفرسان كان لهم شرف تحدي الظروف الصعبة، وبروزا في رياضة الفروسية.
وتنتظر الفارسة الفلسطينية ليلى المالكي النتيجة النهائية، والمقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بها في الحفل المزمع إقامته في العشرين من شهر تشرين الثاني المقبل، في العاصمة البحرينية المنامة.
وفتح الاتحاد الدولي باب التصويت عبر موقعه الإلكتروني لمدة 10 أيام، وتحديداً منذ الخامس من شهر تشرين الأول الجاري، وحتى الخامس عشر من نفس الشهر.
وتفاعل الاتحاد الفلسطيني مع مبادرة الاتحاد الدولي، وناشد المجتمع الفلسطيني، والشارع الرياضي التصويت للفارسة الفلسطينية البالغة من العمر 15 عاماً.
واتخذ اتحاد الفروسية من وسائل الإعلام المختلفة منبراً للتواصل مع الجمهور وحثهم على التصويت، وتواصل مع الاتحادات العربية ذات الصلة، من أجل دعم مرشحة فلسطين لجائزة الاتحاد الدولي مؤكداً على أحقية المالكي في حصد الجائزة في اعقاب تألقها، الذي رسخته على الساحتين: المحلية والدولية، رغم كافة الظروف والمعيقات، التي يضعها الاحتلال في وجهها، كما سائر الرياضيين الفلسطينيين.
وهذه هي المرة الأولى، التي يترشح فيها فارس من فلسطين لإحدى جوائز الاتحاد الدولي، التي يمنحها لرواد الفروسية حول العالم، بناءً على تصويت الجمهور، ومعايير لجنة التحكيم.
وكان اتحاد الفروسية الدولي نشر نبذة عن الفارسة ليلى المالكي، جاء فيها: “إنها فتاة يافعة من فلسطين، بدأت ممارسة رياضة الخيل، منذ سن الخامسة، وشجعت الفتيات والنساء على ممارسة رياضة الفروسية، ولعبت دوراً في مساعدة الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، على ركوب الخيل والتعامل معها”.


عن سمر الحملاوي

سمر الحملاوي

شاهد أيضاً

دوري القدس الممتاز : الإتي والماتدور والبحث عن بطل الشتاء

زووم سبورت– سهى الحمراوي فرضت الأحداث الدموية التي جرت في المحافظات الجنوبية ” قطاع غزة …