الرئيسية / اخبار محلية وعربيه / هبوط شباب المغازي وخدمات جباليا وبيت حانون الأهلي .. وخدمات المغازي المتصدر

هبوط شباب المغازي وخدمات جباليا وبيت حانون الأهلي .. وخدمات المغازي المتصدر

نهاية الدور الأول من دوري جوال السلوي
هبوط شباب المغازي وخدمات جباليا وبيت حانون الأهلي .. وخدمات المغازي المتصدر

محمد غريب – دائرة الاعلام بالاتحاد
اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية الدور الأول من دوري جوال لكرة السلة بعدما اتضحت بشكل نهائي الفرق التي لن تلعب الدور الثاني من الدوري بالاضافة الى حسم الصدارة.
خدمات المغازي حسم صدارة الترتيب برصيد 17 نقاطة بالتساوي مع خدمات البريج ولكن فارق المواجهة المباشرة يميل لمصلحة خدمات المغازي وبذلك ينهي المغازي الدور الأول متصدراً.
أما الصراع على الهروب من الهبوط كان على اشده طوال الدور الاول من تبادل للمراكز بين اكثر من 5 اندية كانت مهددة بالهبوط وصولاً الى الاسبوع الأخير الذي تعادل فيه 3 فرق بنفس الرصيد من النقاط 11 نقطة ووفقاً لقانون الاتحاد الدولي لكرة السلة يتم احتساب مجموع نتائج مباريات الفرق المتعادلة شباب المغازي وجمعية الشبان المسيحية وخدمات خانيونس واحتساب ما له وما عليه، فقد حصل خدمات خانيونس 0.21 وجمعية الشبان 0.913 وشباب المغازي 0.906 ، وبناء عليه فقد حصل شباب المغازي على اقل نسبة في التصفيات ولم يحالفه الحظ في الاستمرار في الدور الثاني من بطولة الدوري.
وبالتالي فإن الفرق الثلاث الهابطة هى شباب المغازي وخدمات جباليا وبيت حانون الاهلي الذي انسحب وبالتالي تم شطب جميع نتائجه في الدوري.

عن al7anote

شاهد أيضاً

اتحاد السلة يجري قرعة بطولة الناشئين لمواليد 2001

اتحاد السلة يجري قرعة بطولة الناشئين لمواليد 2001 محمد غريب – دائرة الاعلام بالاتحاد أجرى …

اترك تعليقاً