الرئيسية / اخبار محلية وعربيه / منتخبنا الفلسطيني فى مواجهة بنغلادش غدا

منتخبنا الفلسطيني فى مواجهة بنغلادش غدا

منتخبنا الوطني في لقاء سهل أمام بنغلادش غدا لبلوغ نهائي الكأس الذهبية
كوكس بازار- (بنغلادش) – وفا- يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، صباح يوم غد الأربعاء، منتخب بنغلادش في الدور نصف الهائي لبطولة الكأس الذهبية التي تستضيفها بنغلادش حتى 12 الجاري.
ويلاقي منتخبنا الوطني صاحب الأرض المنتخب البنغالي الساعة الثانية النصف مساء بتوقيت دكا، الحادية عشرة والنصف صباحاً بتوقيت القدس، في مدينة كوكس بازار الساحلية.
وكانت بعثة منتخبنا وصل لمدينة كوكس بازار الساحلية في بنغلادش أول من أمس الأحد قادمة من سلهيت بعد ملاقاة طاجيكستان ونيبال ضمن مباريات المجموعة الثانية، حيث تصدر المجموعة متأهلاً للدور نصف النهائي، وباشر منذ لحظة وصوله بإقامة تمرين الاستشفاء الذي تركز على الجانب الصحي والبدني للاعبين والوقوف على جاهزيتهم.
وسبق أن خاض الوطني 3 لقاءات رسمية مع منتخب بنغلادش، حقق الانتصار بلقاءين وتعادل في واحد، وأول مباراة كانت في بطولة كأس التحدي الآسيوي عام 2006 وانتهى بهدف لمثله سجله اداري المنتخب الحالي اللاعب السابق فهد العتال، وتغلب عليه عام 2011 في تصفيات بطولة كأس التحدي بهدفين نظيفين، وبهدف نظيف في نفس البطولة عام 2013.
وبطولة الكأس الذهبية، بطولة ودية يشارك فيها بالأغلب منتخبات ضعيفة أو ناشئة في القارة الآسيوية كما في النسختين السابقتين، وآخر من أحرز اللقب منتخب نيبال الذي ودع هذه البطولة من دورها الأول، وهي تعتبر استعدادية لمنتخبنا تحضيرا لبطولة أمم آسيا الامارات 2019. صحيح أن البطولة تحضيرية واستعدادية لمنتخبنا، لكنها ليست بالمستوى المطلوب في ظل مشاركة منتخبات هاوية لا يمكن مقارنتها بأي منتخب سيلاقيه الوطني في بطولة أمم آسيا، خاصة أن المشاركين في الكأس الذهبية من دول شرق آسيا، ومنتخبنا سيلعب ببطولة آسيا إلى جانب منتخبات أستراليا حاملة اللقب، وسوريا، والأردن.
وكان منتخبنا الوطني الذي يشارك بالبطولة بلاعبين محليين دون استدعاء أي محترفـ تصدر مجموعته الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين، واستهل مشواره بفوز مستحق على منتخب طاجيكستان الذي يعد أقوى المشاركين بهدفين نظيفين، وفي اللقاء الثاني تجاوز نيبال بهدف وحيد سجله البديل خالد سالم، ليضرب موعدا مع بنغلادش بالدور نصف النهائي، وهو مرشح بصورة كبيرة لتجاوزه واحراز اللقب لأول مرة في مشاركته الأولى، علما أن النصف نهائي الثاني سيجمع بين منتخبي الفلبين الذي تصدر المجموعة الأولى بـ6 نقاط من فوزين على لاوس وبنغلادش، مع منتخب طاجيكستان.

عن سمر الحملاوي

سمر الحملاوي

شاهد أيضاً

اتحاد السلة يجري قرعة بطولة الناشئين لمواليد 2001

اتحاد السلة يجري قرعة بطولة الناشئين لمواليد 2001 محمد غريب – دائرة الاعلام بالاتحاد أجرى …

اترك تعليقاً