الرئيسية / اخبار محلية وعربيه / أندية بيت حنينا في ضيافة الأدهم للفنون القتالية

أندية بيت حنينا في ضيافة الأدهم للفنون القتالية

تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو
اندية ابناء بيت حنينا وروكي والسواحرة وبانترز شموع في ضيافة الادهم للفنون القتالية
القدس- استضاف نادي الادهم للفنون القتالية السبت ،لقاء ودي في مركز بوتين بمدينة بيت لحم ،جمع نخبه من لاعبي الاندية المذكورة وشمل اللقاء الذي استمر حوالي ثلاث ساعات. فقرات تدريبية متنوعة باشراف كل من الكابتن هاني الحميدي ،والكابتن احمد الزغاري مركز الادهم للفنون القتالية ،الكابتن مأمون ضراغمة نادي ابناء بيت حنينا وعضو الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو، والكابتن عصام ابو دعموس نادي روكي ،والكابتن والحكم رائد زعاتره نادي السواحرة،والكابتن محمد برهوم نادي بانترز شموع،والمرشد معاذ شلالده نادي ابناء بيت حنينا.
ورحب الكابتن ومدير المركز هاني الحميدي بالأندية المشاركة في اللقاء، وأكد بدوره عضو الاتحاد الفلسطيني مأمون دراغمة على أهمية هذا اللقاء في تطوير مهارات اللاعبين من كلا الجنسين وشدد على الاستمرار والدوام على استضافة الاندية احداث شبيهة والاحتكاك بين الفرق واللاعبين لرفع مستوى أدائهم،وأكد على دور الاتحاد بدعم هذا اللقاء المبارك واخص بالذكر رئيس الاتحاد الفلسطيني الدكتور بشار عبد الجواد على دعمه وتشجيعه لمثل هذه اللقاءات الودية والاحتكاكات بين كل الاندية لرفع مستوى اللاعبين والتعارف والعمل الجماعي.
وبالختام شكر ضراغمة الإداريين في مركز بوتين على الاستضافة لنشاطات الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو وللرياضة الفلسطينية بشكل عام.

عن سمر الحملاوي

سمر الحملاوي

شاهد أيضاً

اتحاد السلة يجري قرعة بطولة الناشئين لمواليد 2001

اتحاد السلة يجري قرعة بطولة الناشئين لمواليد 2001 محمد غريب – دائرة الاعلام بالاتحاد أجرى …

اترك تعليقاً