الرئيسية / مباراة اليوم / دوري جوال السلوي: ختام الاسبوع السابع بانتصارات لخدمات جباليا وجمعية الشبان المسيحية

دوري جوال السلوي: ختام الاسبوع السابع بانتصارات لخدمات جباليا وجمعية الشبان المسيحية

غزة – دائرة الإعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة

اختتمت اليوم الخميس فعاليات الاسبوع السابع من دوري جوال لكرة السلة ” المحافظات الجنوبية ” الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال، حيث اقيمت مباراتين على صالة الشهيد سعد صايل جمعت الاولى بين خدمات جباليا وخدمات خانيونس، والثانية بين جمعية الشبان المسيحية وبيت حانون الاهلي.

خدمات جباليا ( 67 ) * ( 63 ) خدمات خانيونس

الربع الأول: بدأ خدمات جباليا بالخماسي هاني حسونة وعاطف حسونة وابراهيم رمضان ومحمد طافش وزيد الكردي، وبدأ خدمات خانيونس بالخماسي محمد القدرة وعبد الرحمن ابو حربة ونمر الجخبير ومصطفى السنوار ومحمد ابو حطب، وبدأ جباليا اللقاء بقوة وسيطر على الربع الاول بفضل زيد الكردي وابراهيم رمضان الذين سجلوا 4 نقاط لكلا منهما بينما كان اداء خدمات خانيونس اقل من المستوى المعهود ولم يبرز سوى محمد ابو حطب الذي سجل 3 نقاط لفريقه، لينتهي الربع الاول بفوز خدمات جباليا بنتيجة (18/12).
الربع الثاني: شهد الربع الثاني تحسن كبير على اداء خدمات خانيونس الذي سيطر على الربع الثاني بعدما اوقف عناصر الخطورة في جباليا وتألق عبد الرحمن ابو حربة الذي سجل 4 نقاط ومصطفى السنوار 3 نقاط وتميز ضياء الفقعاوي بأدائه ومساندته لزملائه اللاعبين بينما لم يبرز من جباليا سوى ابراهيم رمضان الذي سجل 4 نقاط، لينتهي الربع الثاني لصالح خدمات خانيونس بنتيجة (25/15).

الربع الثالث: شهد الربع الثالث ندية واثارة من الفريقين والتسجيل في سلة كل فريق وكان هاني حسونة وابراهيم رمضان هم الابرز في فريق جباليا ورغم افضلية خدمات خانيونس بعض فترات الربع الثالث الا ان طرد محمد ابو حطب لسوء السلوك اثر كثيرا على اداء فريقه ونتيجة الربع الثالث الذي انتهى لمصلحة خدمات جباليا بنتيجة (19/11).
الربع الرابع : قدم الفريقين مباراة قوية وتألق عبد الرحمن ابو حربة لاعب خدمات خانيونس وقدم مستوى كبير ساهم في تقليص الفارق مع جباليا وتعادل الفريقين في اخر دقيقة في اللقاء ولكن خبرة جباليا وتألق محمد المقوسي وابراهيم رمضان كانت عامل الحسم في حسم اللقاء في اخر 10 ثواني، لينتهي الربع الرابع بالتعادل بنتيجة (15/15).

ويفوز خدمات جباليا بنتيجة اللقاء النهائية بنتيجة (67/63) ليرفع رصيده الى 7 نقاط في المركز التاسع بينما رفع خدمات خانيونس رصيده الى 8 نقاط في المركز السابع.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي حسين حمدان ومروان حمد واحمد القاضي، مسجل/ يوسف العجلة، ميقاتي/ محمد مهدي، ميقاتي “24 ثانية” نضال قفة.

بيت حانون الاهلي ( 45 ) / جمعية الشبان المسيحية ( 64 )

الربع الأول: بدأ بيت حانون اللقاء بالخماسي علي ابو حربة ونضال حمد ووسام سويلم ومحمد عيد ومحمد ابو حربة، بينما بدأ جمعية الشبان بالخماسي رمزي سابا وفضل المغربي وسراج عزام ومحمد عابد ومحمد حجاج، بدأ اللقاء بسيطرة للحوانين الذي تألق في صفوفه علي ابو حربة الذي سجل 4 نقاط ولم يظهر جمعية الشبان بمستواه وكان ابرز لاعبيه محمد حجاج الذي احرز 3 نقاط، لينتهي الربع الاول بفوز بيت حانون بنتيجة (13/7).
الربع الثاني: شهد الربع الثاني سيطرة متبادلة من الفريقين والتسجيل في سلة كل فريق بعدما استفاق لاعبي جمعية الشبان وقدموا اداء مميز مع تألق لاعبه مدحت مراد الذي سجل 4 نقاط في المقابل برز من بيت حانون محمد عيد الذي احرز 4 نقاط، لينتهي الربع الثاني لصالح جمعية الشبان المسيحية بنتيجة (12/8).

الربع الثالث: سيطر جمعية الشبان على اللقاء ونجح لاعبيه في تقديم مستويات متميزة مع افضلية وسيطرة في معظم فترات الربع الثالث خاصة مع تألق لاعبيه مدحت مراد ومحمد الوحيدي الذين سجلوا 8 نقاط في المقابل انخفض اداء بيت حانون بشكل كبير، ليحسم جمعية الشبان الربع الثالث بنتيجة (19/9)
الربع الرابع : شهد الربع الاخير ندية وحماس كبير بين الفريقين الذين قدموا اداء عالي بالضغط واللياقة البدنية العالية وتألق من بيت حانون وسام سويلم الذي سجل 4 نقاط لكن خبرة جمعية الشبان حسمت الربع لصالحهم بفضل تألق محمد عابد الذي سجل 5 نقاط ورمزي سابا 4 نقاط ليفوز جمعية الشبان بالربع الرابع بنتيجة (26/15) ويفوز بالنتيجة النهائية للقاء ( 64/45) ليرفع جمعية الشبان رصيده الى 9 نقاط في المركز السادس بينما رفع بيت حانون رصيده الى 6 نقطة في المركز الثامن.

أداء اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، دولي باسل كرون، نضال قفة، مسجل/ يوسف العجلة، ميقاتي/ محمد مهدي، ميقاتي “24 ثانية” مروان حمد.

عن al7anote

شاهد أيضاً

فريق جامعة الأزهر يشارك في الدورة العربية لخماسيات كرة القدم للجامعات العربية

يشارك فريق جامعة الأزهر في الدورة العربية لخماسيات كرة القدم للجامعات العربية والتي ستنطلق في …