الرئيسية / مباراة اليوم / 11 لاعباً يغيبون عن افتتاح الدوري

11 لاعباً يغيبون عن افتتاح الدوري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/9/2018

 تشهد منافسات الجولة الأولى من بطولتي دوري الدرجتين الممتازة والأولى، غياب 11 لاعباً عن صفوف فرقهم, بسبب الإيقاف بقرار إداري من اتحاد الكرة أو بسبب تراكم البطاقات الصفراء التي تم ترحيلها من الموسم الماضي.

وسيكون خدمات رفح من أكثر الفرق المتضررة بفعل هذه الغيابات حيث سيفتقد الفريق مدافعيه أحمد البهداري وأحمد جربوع بسبب إيقافهما (6) مباريات, فيما سيغيب معتز النحال بسبب حصوله على ثلاثة بطاقات صفراء.

بدوره سيفتقد اتحاد الشجاعية، متوسط ميدانه محمد أبو شعيب، الذي انضم للمنطار خلال الانتقالات الصيفية، بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليه من الموسم الماضي.

من جانبه يغيب الحارس شادي أبو العراج والمدافع محمد صرصور عن خدمات خانيونس بسبب البطاقات الصفراء المتراكمة.

ويفقد خدمات الشاطئ حارسه المخضرم عاصم أبو عاصي بفعل العقوبة الموقعة عليه بالإيقاف لمدة عام والتي تنتهي في شهر أكتوبر القادم.

وعلى صعيد غزة الرياضي فيغيب عنه اللاعب الشاب خالد دادر لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه الأخيرة في بطولة كأس غزة 2018 أمام شباب رفح, ويفتقد الصداقة لخدمات مهاجمه محمد أبو حشيش.

وفي الدرجة الأولى سيفتقد فريق خدمات المغازي للثنائي محمد أحمد أبو ظاهر “جوهر” وزميله في الفريق سعيد أبو ظاهر عن مباراة الجولة الأولى بسبب البطاقات الصفراء.

عن al7anote

شاهد أيضاً

أهداف مباراة إتحاد الشجاعية وأهلي بيت حانون ( 5-0 )

مرتبط