الرئيسية / مباراة اليوم / انطلاق الدوري المنطار يصطدم بالأخضر.. والعميد يترقب الهلال

انطلاق الدوري المنطار يصطدم بالأخضر.. والعميد يترقب الهلال

غزة- فادي حجازي

يشهد مساء السبت المقبل, انطلاق منافسات الأسبوع الأول من دوريي الدرجتين الممتازة والأولى, بإقامة أربعة لقاءات على الملاعب المعشبة في قطاع غزة.

ففي الممتازة يستضيف اتحاد الشجاعية منافسه خدمات رفح على ملعب اليرموك في غزة, بينما يلتقي غزة الرياضي مع الهلال على ملعب فلسطين في غزة.

أما في الأولى, فيلعب بيت لاهيا مع منافسه الجلاء على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع, ويستضيف بيت حانون الرياضي نظيره خدمات البريج على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

أفضل بداية

ويترقب اتحاد الشجاعية نظيره خدمات رفح على أحر من الجمر, في مباراة قوية بين الطرفين الطامحين لاقتناص النقاط الثلاث.

ويدخل “المنطار” المواجهة واضعا أمامه الفوز فقط ولا شيء غيره, لتحقيق أفضل بداية له في المسابقة مع مديره الفني الجديد غسان البلعاوي, الطامح لإعادة الفريق لمنصات التتويج من جديد.

أما “الأخضر”, فيأمل أن يعود لمعقله بالنقاط الثلاث, التي ستكون كفيلة بإعطائه دفعة معنوية كبيرة قبل الدخول في الجولة الثانية, برفقة مدربه إسلام أبو عريضة.

وكان اتحاد الشجاعية قد حسم موقعة الدور الأول من الدوري الماضي ضد خدمات رفح (1-0), قبل أن تنتهى موقعة الدور الثاني بالتعادل (0-0).

الهجوم والدفاع

وفي موقعة مهمة أخرى, يتأهب غزة الرياضي لتحدٍ ليس بالسهل, عندما يلعب ضد خصمه الهلال.

ويطمح “العميد” للظهور بصورة قوية في اللقاء, إذ من المتوقع أن يهاجم أبناء المدرب محمود المزين مرمى المنافس منذ البداية, تجنبا لحدوث أي مفاجأة قد تربك حساباته في الدقائق الحرجة.

في المقابل, يعدّ الهلال أحد أفضل أندية القطاع, التي تعتمد على الهجمات المرتدة, باستغلال هفوات المنافسين, وهو ما يعدّ نقطة قوة النادي ضد خصومه هذا الموسم برفقة المدير الفني وليد سالم.

يشار إلى أن غزة الرياضي تفوق على الهلال (2-0) في مرحلة ذهاب الدوري الموسم المنصرم, قبل أن يسدّ الهلال الدين بالفوز (1-0) في الإياب.

صراع الأولى

وفي منافسات دوري الدرجة الأولى, تجري مباراة متكافئة بين بيت لاهيا والجلاء, خاصة أن الطرفين يريدان النقاط الثلاث, لتحقيق بداية قوية لهما في المسابقة, لا سيما أنهما يطمحان لخطف إحدى بطاقات الوصول للممتازة في نهاية الموسم.

وفي آخر لقاءات السبت, يتحدى بيت حانون الرياضي نظيره خدمات البريج, في لقاء يحمل الكثير بالنسبة للأول, الصاعد حديثا للمسابقة, فيما يريد الثاني الرجوع لمعقله بنتيجة

عن al7anote

شاهد أيضاً

أهداف مباراة إتحاد الشجاعية وأهلي بيت حانون ( 5-0 )

مرتبط