الرئيسية / اخبار محلية وعربيه / اعتقالات وتحطيم محتويات نادي سلوان واغلاقه

اعتقالات وتحطيم محتويات نادي سلوان واغلاقه

بعد اقتحامه : اعتقالات وتحطيم محتويات نادي سلوان وإغلاقه

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : داهمت القوات الإسرائيلية مساء الخميس 1/11/2018 نادي سلوان المقدسي ، إثناء إقامة نشاط رياضي ثقافي اجتماعي بحضور محافظ القدس عدنان غيث، وقد اعتدت القوات الإسرائيلية على المتواجدين ،واعتقلت عددا منهم فيما سلمت آخرين بلاغات لمراجعة مخابراتها يوم الأحد .
وقال رئيس نادي سلوان ” مروان الغول” في اتصال هاتفي ل “موقع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ” ان الهيئة الإدارية للنادي أقامت نشاطا ثقافيا رياضيا اجتماعيا مساء اليوم الخميس في نادي سلوان، ودعت اليه عطوفة محافظ القدس عدنان غيث من اجل اطلاعه على احتياجات النادي بحضور أكثر من “60” عضوا من أعضاء النادي ومؤازريه .
وإثناء ذلك فوجئ الجميع باقتحام قوات الاحتلال لمقر النادي ، وقامت بالاعتداء على المتواجدين وتحطيم محتويات النادي ، واعتقلوا المحافظ ومرافقه وشخصين اخرين، منهم الشاب عبد بربر الذي خرج منذ أيام من المشفى بعد إجراء عملية جراحية له .
كما وصادروا الكاميرات الخاصة بالنادي وتم إغلاق النادي من خلال بلاغ علق على الباب الرئيس ولمدة “24” ساعة .
وأضاف الغول : اننا نستنكر الإجراءات الإسرائيلية التي تحاول منعنا من اقامة أي نشاط في النادي ،ونحن نتعرض بشكل دائم لمداهمة قوات الاحتلال ، ونحن مصرين على إقامة أنشطتنا في هذا الصرح الرياضي ولن نقبل بالبدائل التي يطرحها الاحتلال والمتمثلة بالمراكز الجماهيرية ولا غيرها .
وتسأل الغول: ما ذنب هؤلاء الأشخاص الذين جاءوا لممارسة الرياضة في نادي رياضي وتم الاعتداء عليهم !! فهم يمنعوننا من إقامة أي نشاط سواء رياضي او كشفي او أي تجمع يهم النادي ومشتركيه ، وتابع القول ،هذا شيء مرفوض ولن نقف مكتوفي الأيدي امام ذلك .
وشكر ” الغول ” في نهاية حديثه اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأضاف :نحن نحترم هذه المنظومة الرياضية التي أخذت بيد الرياضة الى الامام لخدمة الشباب في شتى المواقع الرياضية .

 

عن سمر الحملاوي

سمر الحملاوي

شاهد أيضاً

اسدال الستار عن مرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولي في المحافظات الشمالية

  القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : انتهت مساء السبت 17/11/2018 مرحلة ذهاب دوري الدرجة …